معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 هدف إبراهيموفيتش يمنح برشلونة الفوز على ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: هدف إبراهيموفيتش يمنح برشلونة الفوز على ريال مدريد   الإثنين نوفمبر 30, 2009 11:31 am

حسم برشلونة حامل اللقب موقعة "الكلاسيكو" الـ159 واستعاد الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد بالفوز عليه (1-0) مساء الأحد على ملعب "كامب نو" في الجولة الـ12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويدين النادي "الكاتالوني" بفوزه الحادي والستين في سجلات مباريات "الكلاسيكو" إلى المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد خلال الدقيقة 56 بعد ثوان معدودة على دخوله إلى أرضية الملعب، ليعود برشلونة للصدارة بـ30 نقطة، وبعده ريال مدريد ثانيا بـ28 نقطة.
ولا يزال ريال مدريد يتقدم على غريمه برشلونة في مواجهات "الكلاسيكو" بـ68 انتصارا مقابل 61 هزيمة و30 تعادلا.
جاءت المباراة باهتة نسبيا من حيث الفرص وقد عاد إلى تشكيلة النادي الكاتالوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن مباراة الثلاثاء الماضي أمام إنترميلان الايطالي، والتي حسمها برشلونة (2-0) في أبطال أوروبا، وهو شارك أساسيا خلافا لإبراهيموفيتش الذي جلس على مقاعد الاحتياط.
وفي الجهة الأخرى، بدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو اللقاء أساسيا بعدما سجل عودته إلى الملاعب الأسبوع الماضي بعد غياب طويل بسبب الإصابة وهو كان صاحب الفرصة الأولى في اللقاء بعدما تلقى الكرة من البرازيلي كاكا الذي قام بمجهود مميز على الجهة اليسرى، لكن لاعب مانشستر يونايتد السابق فشل في وضعها بعيدا عن متناول الحارس فيكتور فالديز في الدقيقة 20.
وكانت هذه الفرصة الحقيقية الوحيدة في الشوط الأول الذي انحصر خلاله اللعب في وسط الملعب مع أفضلية ميدانية لريال مدريد الذي بدا عازما على أن يكون صاحب هدف التقدم، إلا أن هذا الأمر لم يتحقق في الدقائق الـ45 الأولى.
مشاركة إبراهيموفيتش
وفي بداية الشوط الثاني زج مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا بإبراهيموفيتش بدلا من هنري وكان مصيبا في خياره لان النجم السويدي نجح وفي أول لمسة له في افتتاح التسجيل عندما تلقف كرة عرضية من البرازيلي دانيال الفيش واطلقها "طائرة" بيساره على يمين الحارس ايكر كاسياس في الدقيقة 56.
ولم تدم فرحة برشلونة كثيرا لأنه تعرض لضربة، بطرد سيرجي بوسكيتس في الدقيقة 63 لحصوله على إنذار ثان بعدما لمس الكرة بيده بشكل متعمد.
وحاول النادي الملكي أن يستفيد من التفوق العديد فاندفع للهجوم وحصل على فرصة لإدراك التعادل إلا أن رأسية رونالدو علت العارضة بعد عرضية من البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 66، قبل أن يترك النجم البرتغالي الملعب تاركا مكانه للفرنسي كريم بنزيمة الذي هدد مرمى فالديز بتسديدة مرت قريبة من القائم الايسر في الدقيقة 71.
وزج مدرب ريال التشيلي مانويل بيليجريني بالقائد المخضرم راوول جونزاليز بدلا من الفارو اربيلوا في الدقيقة 74، من أجل الاستفادة من النقص العددي في صفوف صاحب الأرض الذي كاد أن يسجل هدفا ثانيا في الدقيقة الأخيرة عبر ميسي الذي انفرد بكاسياس لكن الأخير تعملق وأنقذ النادي الملكي الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقيقة الأخيرة بعد طرد الفرنسي لاسانا ديارا لحصوله على إنذار ثان بعد خطأ على تشافي هرنانديز.

____________________________________________
الجزائر انت حبي ديما ساكنة في قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدف إبراهيموفيتش يمنح برشلونة الفوز على ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الرياضة :: الرياضة الامريكية و الاروبية-
انتقل الى: