معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 ميليتو يمنح إنترميلان فوزا قيصريّا على فيورنتينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: ميليتو يمنح إنترميلان فوزا قيصريّا على فيورنتينا   الإثنين نوفمبر 30, 2009 11:45 am


ابتعد إنترميلان -حامل اللقب- في الصدارة، بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه فيورنتينا (1-0)، مستفيدا من سقوط ملاحقه يوفنتوس أمام مضيفه كالياري (0-2) يوم الأحد في الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
عانى إنترميلان على ملعب "جوزيبي مياتزا" الأمرين لحسم مباراته مع ضيفه القوي فيورنتينا، وانتظر حتى الدقائق الخمس الأخيرة، ليسجل هدف الفوز من ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني دييجو ميليتو، إلا أن ذلك كان كافيا للـ"نيراتزوري" ليبتعد في الصدارة بفارق ثماني نقاط برصيد 35 نقطة، وأن تنسى جماهيره نسبيّا الخسارة التي تلقاها يوم الثلاثاء أمام برشلونة الإسباني (0-2) في دوري أبطال أوروبا.
وحافظ النيراتزوري على سجله الخالي من طعم الهزيمة على أرضه وبين جماهيره في جميع المسابقات، منذ خسارته أمام باناثينايكوس اليوناني (0-1) في 26 نوفمبر/تشرين ثان عام 2008 في أبطال أوروبا، وبعدها خاض 26 مباراة وسط جماهيره، ففاز بـ17 وتعادل في 9، علما بأن الهزيمة الأخيرة لإنترميلان في الدوري على ملعبه تعود إلى 22 مارس/آذار عام 2009، عندما سقط أمام يوفنتوس (0-1).
وفي المباراة الثانية على ملعب "ستاديو سانت إيليا"، واصل يوفنتوس عروضه المتأرجحة، وتلقى ضربة أخرى يضيفها إلى خسارته أمام بوردو الفرنسي (0-2) في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد سقوطه أمام مضيفه كالياري (0-2)، ليتوقف رصيده عند 27 نقطة، ويصبح مهددا بفقدانه مركزه الثاني لمصلحة ميلان صاحب الـ25 نقطة الذي يلعب مع كاتانيا.
وتأتي هذه الهزيمة في الوقت الذي يستعد فيه فريق "السيدة العجوز" لمواجهة إنترميلان في الجولة الـ15.
ووجد يوفنتوس نفسه متخلفا في الدقيقة 31 بهدف للبرازيلي نيني، بعد ركلة حرة غير مباشرة في الدقيقة 31، ثم فشل في العودة إلى أجواء المباراة حتى تلقى رصاصة الرحمة في الدقيقة 89، بهدف سجله أليساندرو ماتري بعد عرضية من فرانشيسكو بيتزانو.
وأسفرت باقي المباريات عن تعادل بارما مع صيفه نابولي (1-1)، وفاز روما خارج أرضه على أتالانتا (2-1)،
وتغلب كييفو على ضيفه باليرمو (1-0)، بينما تعادل لاتسيو مع ضيفه بولونيا (0-0). وعمق باري جراح ضيفه سيينا بالفوز عليه (2-1).

____________________________________________
الجزائر انت حبي ديما ساكنة في قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميليتو يمنح إنترميلان فوزا قيصريّا على فيورنتينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الرياضة :: الرياضة الامريكية و الاروبية-
انتقل الى: