معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 فوز سهل للأهلي ..والزمالك يخسر كالعادة في الأعياد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: فوز سهل للأهلي ..والزمالك يخسر كالعادة في الأعياد   الإثنين نوفمبر 30, 2009 11:23 am

حقق الأهلي فوزا سهلا على ضيفة المقاولون العرب بهدفين نظيفين، فيما عاد بتروجيب صاحب للانتصارات بالفوز خارج أرضه على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تخطى الإسماعيلي مضيفه غزل المحلة فيما استمر الزمالك على قاعدته بالمعتادة بالخسارة في المباريات التي تصادف إقامتها في الأعياد، وتلك المرة سقط بهدفين نظيفين أمام مضيفه اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة الـ10 للدوري المصري الممتاز.
بتلك النتيجة واصل الأهلي انفراده بالصدارة برصيد 26 نقطة، واستمر بتروجيت في مطاردة الأهلي باحتلاله المرتبة الثانية بـ20 نقطة، وبعده الإسماعيلي ثالثا بـ19 نقطة، وحل طلائع الجيش رابعا بـ16 نقطة بالفوز على ضيفه المنصورة (3-1)، وأصبح الزمالك في المرتبة العاشرة برصيد 11 نقطة، واحتل الشرطة المركز السابع بـ12 نقطة.
سجل هدفي الأهلي في شباك المقاولون العرب محمد فضل في الدقيقة 16 من ضربة رأسية حول بها عرضية زميله الأنجولي جيلبرتو إلى داخل شباك الحارس داودا دياكيتي، محرزاً الهدف الأول للشياطين الحمر.
وضاعف أحمد حسن النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 62 من تسديدة داخل منطقة الجزاء فشل الحارس داودا في الإمساك بها.

____________________________________________
الجزائر انت حبي ديما ساكنة في قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: خسارة الزمالك   الإثنين نوفمبر 30, 2009 11:25 am

وفي مباراة الزمالك والشرطة، جاء الهدف الأول للشرطة بواسطة الإيفواري فيوليت ارمن في الدقيقة 21 من ضربة رأسية قاتلة فشل الحارس عبد الواحد السيد
وأحرز الثاني الغاني صامويل كيرا في الدقيقة 70، من انفراد تام بعبد الواحد وسط غياب لدفاع الزمالك الذي اندفع للهجوم ليعمق جراح الزمالك وجماهيره.
ونشبت مشاجرات بين الجماهير وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، وهتفت الجماهير ضد اللاعبين خاصة محمود عبد الرازق (شيكابالا) وحازم إمام مما ما أدي لبكائهما بسبب هجوم الجماهير غير الراضية عن النتيجة.
وتعتبر خسارة الزمالك الخامسة له والثانية علي التوالي، ليرفض إسعاد جماهيره كالعادة في العيد والتي ذهبت لمساندته في المدرجات بشكل يعكس عشقهم للقلعة البيضاء التي تعاني منذ فترة طويلة.
وفي لقاء آخر أحرز هدف الإسماعيلي في شباك غزل المحلة المعتصم سالم في الدقيقة 90، فيما سجل إريك بيكوى هدف بتروجيت في مرمى المصري خلال الدقيقة 60.
وأسفرت باقي المباريات عن فوز الإنتاج الحربي على الجونة (2-0)، وطلائع الجيش على المنصورة (3-1)، والاتحاد السكندري على حرس الحدود (1-0)، وتعادل بترول أسيوط مع أنبي (1-1).

____________________________________________
الجزائر انت حبي ديما ساكنة في قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز سهل للأهلي ..والزمالك يخسر كالعادة في الأعياد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الرياضة :: الرياضة الافريقية والاسياوية-
انتقل الى: