معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 سعدان وروراوة يقرران غدا مكان إجراء التربص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: سعدان وروراوة يقرران غدا مكان إجراء التربص   الخميس أكتوبر 22, 2009 1:28 am

سيتم تحديد مكان إجراء التربص الذي سيخوضه المنتخب الوطني لحساب المباراة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 بمصر، غدا الجمعة، حيث علمنا بأن رئيس الفاف محمد روراوة والمدرب الوطني رابح سعدان متواجدان بفرنسا لاتخاذ القرار النهائي.
تفقد المدرب الوطني رابح سعدان، أمس، بعض الفنادق بضواحي باريس رفقة مناجير الخضر وليد صادي، كما عرض على الشيخ مركز للتحضيرات جنوب إسبانيا وآخر جنوب إيطاليا، في الوقت الذي احتفظ فيه المدرب الوطني بفندق لوكاستيلي بتولون كحال طارئ إذا ما لم يقتنع الجميع بالمرافق الأوروبية الأخرى.
والظاهر أن أمر تحديد مكان تربص الخضر لهذه المباراة لم يعد أمرا هيّنا مثلما عودتنا على ذلك الفاف منذ بداية التصفيات، حيث اختلفت وجهات النظر وطرحت عدة اقتراحات آخرها فكرة الذهاب إلى سوسة التونسية، وهي فكرة لم تعجب رئيس الفاف، من باب أنها ستضيع يوما بأكمله على لاعبي الخضر وتصعّب من التحكم في الحضور الجماهيري الجزائري لتتبع تدريبات رفقاء زياني.
وفي الوقت الذي كانت تشير فيه كل المؤشرات إلى اختيار فندق لوكاستيلي بتولون، لقربه من مطار مرسيليا من جهة ولمعرفة مدرب ولاعبي الخضر لغرفه ومرافقه، فإن تردد سعدان في العودة إلى تولون كان بسبب الطقس البارد بفرنسا والذي قد يؤثر على تكيّف لاعبينا مع ظروف مباراة القاهرة.
وتأكد بأن المدرب الوطني رابح سعدان يصر على التحضير خارج الجزائر، تجنبا لأي ضغوطات من الأنصار والمحيط وحفاظا على تركيز قياسي للمجموعة، في الوقت الذي يفضل فيه مسؤولو الفاف البقاء في الجزائر والاستفادة من ظروف التحضير بفندق بني مسوس العسكري وفوق ميدان ملعب 5 جويلية، والتنقل في أحسن الظروف من مطار هواري بومدين إلى القاهرة يوم 12 نوفمبر.
وبين الخيارين، سيجلس روراوة مع سعدان مطولا لاتخاذ قرار نهائي غدا الجمعة على أقصى تقدير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة نور
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

انثى
المشاركات : 83
نقاط التمييز : 129
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: سعدان وروراوة يقرران غدا مكان إجراء التربص   الأحد نوفمبر 01, 2009 1:58 am

يعطيك ألف عافية موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعدان وروراوة يقرران غدا مكان إجراء التربص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الرياضة :: الرياضة الافريقية والاسياوية-
انتقل الى: