معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 بوقرة ينفي خبر معاقبته من قبل مدرب رانجرس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: بوقرة ينفي خبر معاقبته من قبل مدرب رانجرس   الإثنين أكتوبر 19, 2009 12:40 am

ردا عن الأخبار الرائجة حول معاقبته من قبل مدرب نادي رانجرس الأسكتلندي والتر سميث بعدم استدعائه للمشاركة في مباراة فريقه ضد نادي سانت جونستون في بطولة اسكتلندا بسبب تأخره عن العودة إلى الفريق بعد إجراء مباراة دولية، ارتأى الدولي الجزائري تقديم بعض التوضيحات في صحيفة ''ليكيب'' الفرنسية .
''بعد المباراة أمام رواندا، استفدت من راحة لبعض الأيام، وكان من المقرر أن أعود إلى غلاسكو صباح يوم الجمعة، لكنني عشية ذلك اليوم فقدت جواز سفري، وهاتفي ونقودي بباريس، فطلبت من وكيل أعمالي فابيان بيفيتو، تبليغ إدارة النادي إلى غاية حل هذا الإشكال''، على حد قول بوفرة الذي أضاف ''وصلت إلى العاصمة الأسكتلندية مساء يوم الجمعة وسميث قرر عدم إقحامي ضمن التشكيلة لأنني لم أتدرب عشية المباراة، وبالتالي لم يعاقبني على تأخري، وأتمنى أن أكون ضمن القائمة التي تواجه نادي أورزيساني سهرة الثلاثاء المقبل''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوقرة ينفي خبر معاقبته من قبل مدرب رانجرس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الرياضة :: الرياضة الافريقية والاسياوية-
انتقل الى: