معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 إدارة سوشو تحذر بودبوز من التفكير في كأس إفريقيا مع ''الخضر''

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: إدارة سوشو تحذر بودبوز من التفكير في كأس إفريقيا مع ''الخضر''   الإثنين أكتوبر 19, 2009 12:37 am

أسرّ مصدر مقرّب من لاعب الوسط الهجومي لنادي سوشو الفرنسي، رياض بودبوز، بأن هذا الأخير تعرّض لضغوطات من محيط الفريق الفرنسي حتى لا يفكر في الذهاب إلى كأس افريقيا للأمم المقبلة بأنغولا، وذلك بعدما صرّح لصحيفة ''لاكروا'' عن تعلّقه بالنشيد الوطني الجزائري.
كشف مصدر، بأن مسيّري نادي سوشو عبّروا لرياض بودبوز عن رفضهم لتسريحه للمنتخب الجزائري في حالة استدعائه لدورة أنغولا المقبلة، من باب أن فريق سوشو في وضعية صعبة ويحتاج إليه للخروج من المنطقة الحمراء وتسريحه طوال شهر جانفي غير ممكن.
وجاء تحرّك المسيّرين، عقب تصريحات رياض لجريدة ''لاكروا'' مطلع هذا الشهر، عندما قال صراحة بأنه يهتز عندما يستمع إلى النشيد الجزائري ''قسما''، وهي إشارة واضحة لتعلق اللاعب بالجزائر وبالمنتخب الوطني، سيما بعدما أبعد من منتخب آمال فرنسا في الأشهر الأخيرة.
وتؤكد مصادرنا، بأن رياض الذي لم يتلق رسميا أي اتصال من أعضاء في الطاقم الفني للخضر، ينتظر بفارغ الصبر دعوة سعدان للاندماج في المجموعة حتى وإن كانت حظوظ ضمه في قائمة الـ23 التي ستخوض كأس أمم افريقيا جد ضئيلة، نظرا لضيق الوقت ولتواجد عدد كبير من لاعبي الوسط في الفريق الوطني.
ولعل اعتذار بودبوز لمدرب منتخب آمال فرنسا لحضور التربصات الأخيرة، جعلته يتراجع تدريجيا من مواصلة المشوار الدولي مع فرنسا، حيث تحجج رياض في الأسابيع الأخيرة بوضعية نادي سوشو الذي لا يملك لاعبين يعوضونه في حالة تغيبه، داعيا مدرب الديكة لإعفائه من هذه المعسكرات.
ويؤكد مصدرنا بأن بودبوز البالغ 19 سنة، أصبح يرغب في طي صفحة المنتخب الفرنسي وفتح صفحة جديدة مع المنتخب الجزائري بعد دورة أنغولا، ويأمل رياض في تلقي دعوة رسمية من الاتحادية الجزائرية لوقف كل التأويلات سواء في فرنسا أو في الجزائر.
وكان مناجير نادي سوشو، المدرب الجزائري عبد الغني جداوي، قد تحدث مؤخرا مع بودبوز الذي لم يخف له رغبته في الالتحاق بالخضر في السنة المقبلة بعد اتضاح مستقبله في سوشو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إدارة سوشو تحذر بودبوز من التفكير في كأس إفريقيا مع ''الخضر''
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الرياضة :: الرياضة الافريقية والاسياوية-
انتقل الى: