معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 وفرة النجوم صداع في رأس سعدان قبل مواجهة رواندا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رامي الجزائري
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر
المشاركات : 82
نقاط التمييز : 168
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: وفرة النجوم صداع في رأس سعدان قبل مواجهة رواندا   الخميس أكتوبر 08, 2009 8:33 pm


أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أنه لم يحدد بعد معالم التشكيلة الأساسية التي ستخوض مواجهة رواندا في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا بأنجولا وكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 معًا.
وقال سعدان -في تصريحٍ خاص لجريدة "الخبر" الجزائرية اليوم الخميس 8 أكتوبر/تشرين الأول-: "تشكيلة الخضر ثرية جدًّا بالكثير من اللاعبين الجيدين، لكن ما زال لدي الوقت الكافي لتحديد قائمة اللاعبين الـ11 الذين سوف يشتركون في مباراة رواندا".
وأضاف "كل اللاعبين يدركون جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وكلهم يدركون أن لا أحد منهم ضمن مكانته كأساسي في المنتخب، والكل يجتهد حتى يظهر في التشكيلة النهائية".
وطمأن سعدان الجماهير الجزائرية بشأن التشكيلة الأساسية لمباراة رواندا، قائلاً: "أدرك جيدًا ما أقوم به، وعلى الجمهور الكروي أن يضع الثقة في منتخب بلاده، وسنفرحه إن شاء الله بالفوز على رواندا والتأهل لمونديال 2010".
وأبدى مدرب الخضر ارتياحه من سرعة تأقلم الثنائي حسان يبدة وجمال عبدون في تشكيلة الخضر، موضحًا أنهما تأقلما مع أجواء المنتخب بصورةٍ كبيرة، وكان أداؤهما مريحًا ومطمئنًا، وهو أمر إيجابي للتشكيلة قبل أيام قلائل من مواجهة رواندا.
ووصف سعدان مواجهة رواندا بـ"المباراة المفخخة"؛ لا سيما وأن المنافس ليس لديه ما يخسره، وسيرمي بكل ما لديه من قوة للحفاظ على آخر آماله في التأهل لأمم إفريقيا 2010 بأنجولا، مشيرًا إلى أنه طالب اللاعبين باحترام الخصم، والتركيز طوال المباراة، وتفادي الدخول مع المنافس في متاهاتٍ خارجة عن نطاق المواجهة الكروية.
وحذر من تأثير نتيجة مباراة مصر وزامبيا سواء كانت سلبية أو إيجابية على أداء اللاعبين أمام رواندا، مشيرًا إلى أنه درس هذه العوامل قبل دخول اللاعبين في المعسكر التحضيري، وسيسعى إلى معالجة اللاعبين نفسيًّا قبل دخول لقاء رواندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينة نور
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

انثى
المشاركات : 83
نقاط التمييز : 129
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: وفرة النجوم صداع في رأس سعدان قبل مواجهة رواندا   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 9:27 pm

شكرا أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفرة النجوم صداع في رأس سعدان قبل مواجهة رواندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الرياضة :: الرياضة الافريقية والاسياوية-
انتقل الى: