معا نلتقي لنرتقي
اهلا بك اخي واو اختي الكريمة في عائلتنا الحبيبة.شرفنا بحضورك لان كلمتك تهمنا



 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا ومرحبا بك بين عائلتنا المتواضعة شرفنا او شرفينا بمشاركاتك المفيدة لنستفيد وتستفيد .......اذا اردت الانضمام الينا فنحن نزرع طريقك بالورود والياسمين وان اردت زيارتنا فنحن نزرع طريقك بالحب والصداقة من عبق الياسمين..جميع الاعضاء يحيونك على زيارة للعائلة///...... شكرا لك .......................

شاطر | 
 

 قناة العربية تتهم الجزيرة بالتحريض على قتل المذيعة ريما صالحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nouring
المدير
المدير
avatar

ذكر
المشاركات : 219
نقاط التمييز : 397
رتبة النميز : 3
الهواية :

مُساهمةموضوع: قناة العربية تتهم الجزيرة بالتحريض على قتل المذيعة ريما صالحة   السبت أبريل 25, 2009 7:51 am


حرب الفضائيات:قناة العربية تتهم الجزيرة بالتحريض على قتل المذيعة ريما صالحة









المصدر:


غزة-دنيا الوطن

نشرت العربية نت التقرير التالي:"صدم الوسط الإعلامي بنشر دعوات تتهجم على برنامج"صناعة الموت" الذي تبثه اسبوعيا قناة العربية. وكان موقع حواري لقناة الجزيرة سمح لمشاركيه بالتهجم على قناة "العربية" وبرنامجها وتضمن الهجوم الكلامي دعوات صريحة بقتل المذيعة ريما صالحة التي تقدم البرنامج.

وبث الموقع الذي يديره زملاء في قناة الجزيرة لأيام قصيدة مليئة بالسباب وتحرض على القتل. والقصيدة، التي لم يكتف ناظمها بالدعوة إلى القتل، تصدرها العنوان "إلى (...) ريما صالحة وبرنامجها صناعة الموت في قناة العبرية"، وحملت أبياتها الأولى قذفاً بالعبارات الجنسية.

والزميلة ريما صالحة سبق لها ان عملت مذيعة في قناة "الجزيرة" (2000- 2004)، وانتقلت إلى "العربية"، وتقدم حاليا مساء كل جمعة برنامج "صناعة الموت"، الذي يعني بمعالجة قضايا الإرهاب واحداثه.

والموقع الذي يحمل اسم "منتديات الجزيرة توك"، أنشأه زملاء يعملون في قناة "الجزيرة" قبل أكثر من عام، ويكتب كثير منهم مشاركاته بالأسماء الصريحة، ومنهم زملاء مذيعون ومقدمو برامج ومراسلون في قناة الجزيرة.

واعرب عدد من الزملاء في قناة العربية وفي الوسط المهني عن استيائهم من هذا المسلك غير المهني وغير الاخلاقي وغير القانوني، كما قال احد مسؤولي العربية الذي تلقى عددا من الاتصالات المستهجنة لسلوك الجزيرة.

وقال ذلك المسؤول ان الجزيرة بكل أسف دأبت على مهاجمة قناة "العربية" سواء على الشاشة مباشرة او من خلال موقعها، وذكر انها سمحت من قبل لأحد المحسوبين على النظام السوري من قبل بتبرير قتل موظفي العربية وتفجير مكاتبها رغم تضامن قناة العربية مع الجزيرة في أيام ازماتها الخطيرة، واعادت بث المقابلة على ما تصمنته من كلام كاذب وخطير".



شارك بكلمة شكر

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قناة العربية تتهم الجزيرة بالتحريض على قتل المذيعة ريما صالحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معا نلتقي لنرتقي :: منتدى الشاشة والسنما :: قنوات-
انتقل الى: